احصائيات الدورة
الاجمالي وحتى اليوم
266
73
0
المعدل العام باليوم
0
0
0

اخبار الدورة »


المحطة قبل الاخيرة اليوم الثلاثاء، بإقامة مواجهتي نصف النهائي

11 يونيو 2018


تدخل النسخة 39 من دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات المحطة قبل الاخيرة اليوم الثلاثاء، بإقامة مواجهتي نصف النهائي.

وانتزع جست كلين البطاقة الثانية في الدور نصف النهائي بفوزه على كي اي بي باربعة أهداف لثلاثة في إطار منافسات اليوم الخامس والعشرين، ليلحق بكويت ستيل الذي كان ضمن عبوره بفوزه على سويتش في اليوم الرابع والعشرين.

واحتاج جست كلين لتقديم افضل عروضه في الدورة ليجتاز عقبة كي اي بي العنيد، الذي كاد ان يدرك التعادل لكن التوفيق لم يحالفه، وشهدت المباراة مولد نجم محلي ساطع في الدورة وهو علي السيف الذي لعب دور البطولة في تأهل جست كلين، بتسجيله هدفين ضمن رباعية فريقه، بينما سجل النجم الإسباني المتوهّج خوسيكو الهدفين الآخرين.

في المقابل، لم يستسلم كي اي بي بسهولة وظل ندا شرسا حتى اللحظات الاخيرة، ويحسب للاعبيه قدرتهم على النهوض مجددا بعد التأخر في النتيجة بثلاثة أهداف، ليتمكن  الفريق بقيادة الايطالي مانويل كريما والبرتغالي دييغو مانكوزو من تقليص الفارق لهدف، وتناوب على التسجيل له، مانويل (هدفان) وحمد حيات.

كما شهدت منافسات اليوم ال25 تأهل فريق الاتحاد الليبي لربع النهائي الذي أقيم في وقت لاحق امس الاثنين، بتغلبه على فريق ماي فاتورة بهدفي علي مسباح وأدهم التومي مقابل هدف سجله الإيراني مصطفى بجاي.

وأثبت الاتحاد الليبي مجددا انه يملك القدرة على مزاحمة الكبار والظفر باللقب، في ظل امتلاكه محموعة رائعة من اللاعبين المتجانسين الذين فرضوا كلمتهم طوال مشوارهم في الدورة ليحققوا اربعة انتصارات متتالية.