احصائيات الدورة
الاجمالي وحتى اليوم
266
73
0
المعدل العام باليوم
0
0
0

اخبار الدورة »


الظهور الاول لفريق بي ام دبليو احد المرشحين لنيل لقب النسخة 39

17 مايو 2018


تشهد منافسات اليوم الثاني لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، الظهور الاول لفريق بي ام دبليو احد المرشحين لنيل لقب النسخة 39 الذي سيلاقي فريق المرحوم سعد الميلم ضمن منافسات المجموعة الثانية، وفي المجموعة الثالثة، يلتقي فريق بنك الائتمان مع نادي الحد البحريني، وشباب كاظمة مع مجموعة ماني.

ويأمل فريق بي ام دبليو تسجيل بداية قوية في مستهل رحلة المنافسة على اللقب، بعد ان حل وصيفا في العام الماضي، ويعول الفريق على الثلاثي المحلي المميز المكون من عبدالرحمن الوادي وعبدالرحمن الطويل وعبدالرحمن المسبحي، بالاضافة الى الثنائي البرازيلي المكون من سترينجاري وبوشينو بقيادة المدرب البرازيلي لويس.

ويشارك فريق الحد البحريني للسنة الثانية على التوالي، بطموحات كبيرة، وهو يحتل المركز الثاني في الدوري البحريني للصالات، ويضم بعض النجوم الدوليين امثال علي صالح وسلمان الملا وسيد فاضل وعبدالله المالكي، الذي تأهلوا مع الاحمر للمرة الاولى لنهائيات كأس اسيا، كما يضم الحد ايضا النجم السعودي صالح الغامدي.

بدوره، يراهن شباب كاظمة على بعض العناصر المحلية المميزة امثال علي مزيدي وعبدالهادي العامر وياسر مقصيد وعلي الشمري، بالاضافة الى محترفين اثنين من البرازيل وايطاليا.